top of page

ما الاختبارات التي سيقوم بها طبيب المسالك البولية إذا كنت مصابًا بضعف الانتصاب؟

ما الاختبارات التي سيقوم بها طبيب المسالك البولية إذا كنت مصابًا بضعف الانتصاب؟

يحتاج الرجال إلى الكثير من أجزاء الجسم المختلفة التي تعمل بالطريقة الصحيحة - من المخ والغدد التي تتحكم في الهرمونات إلى الأوعية الدموية والقضيب - للحصول على الانتصاب والحفاظ عليه. وبسبب ذلك، ضعف الانتصاب ، أو ED، يمكن أن يكون لها الكثير من الأسباب. بعضها جسدي ؛ البعض الآخر عقلي وعاطفي.

أسباب مادية لمجموعة ED من أمراض القلب و السكري و ارتفاع ضغط الدم و السمنة . يمكن أن يسبب تلف الأعصاب أو الشرايين مشاكل في الانتصاب أيضًا. عدم ممارسة الرياضة والشرب والتدخين يمكن أن يؤدي إلى مشاكل.

على الجانب العقلي والعاطفي من الأشياء، والقلق ، والاكتئاب ، و الإجهاد كلها تلعب دورا في ذلك. قضايا العلاقة يمكن أيضا أن يكون عاملا.

مع وجود العديد من الأسباب المحتملة ، فإن طبيبك لديه عدد من الاختبارات التي يمكنه استخدامها لمعرفة أفضل علاج لك.

التاريخ الطبي والجنس

هذا الاختبار ليس في الواقع اختبارًا ، لكن طبيبك سيبدأ على الأرجح بأسئلة حول تاريخك الطبي والجنسي. السبب بسيط: إنه يريد أن يفهم بشكل أفضل كيف يؤثر ED عليك ومعرفة ما إذا كان هناك سبب واضح لذلك.

عندما تتحدث عن العمليات الجراحية السابقة ، والأدوية التي تتناولها ، والإصابات ، وخيارات نمط الحياة ، يمكن لطبيبك التعرف على الأمراض أو غيرها من القضايا التي قد تكون لديك والتي قد تؤدي إلى الضعف الجنسي.

من خلال السؤال عن تاريخك الجنسي - علاقاتك ، الدافع الجنسي ، إذا كنت تعاني من أي وقت مضى - يمكنه أن يبدأ في معرفة ما إذا كان من المرجح أن تكون المشكلة جسدية أو ذهنية. كن صادقا مع طبيبك. لا يستطيع مساعدتك إذا حجبت المعلومات.

اختبار بدني

سوف يقوم طبيبك بفحص القضيب والخصيتين للتأكد من أنهما طبيعيان وأن أعصابهما تعمل كما هو متوقع. قد يبحث أيضًا عن تساقط الشعر والثدي أكبر من الطبيعي . كل من هذه يمكن أن تكون علامات على أن لديك مشكلة هرمون.


You Might Also Like:
bottom of page