top of page

قصص عربى واقعيه حقيقيه - قصة رغد وفهد

رغد عمرها 17 سنه ثاني ثانوي طويله ونحيفه بيضا شعرها نص ظهرها تدرس

في الحكمه في منطقة المدينه المنوره وو تقدرو تقوولو طبقتها فوق المتوسطه يعني مدللهـ فهد عمرو 21 سنه اسمر.. شعرو فلو ..معضل .. طويل.. يدرس في المعهد التقني يدرس هندسه كربائيه والسنه دي اخر سنه لو في المعهد اممم مايشتغل بس يدرس. احمد:عمرو21 سنه بشرتو حنطاويه..شعرو ناعم..لا طويل ولا قصير نص..يدرس في المعهد التقني هندسة شبكات ودي اخر سنه لو في المعهد وزي فهد عاطل بس يدرس صاحب فهد الروح بالروح رغد كانت تحب ولد عمتها احمد ولقيت فهد في ملف تعريف احمد كاتب في ملف تعريفه روحي تحبكـ رغد تحسبه بنت عند احمد اتلقفت وضافتو عندها رغد وفهد يتكلمو عـ المسن رغد:هااي فهد:هااياات رغد:كيفك؟ فهد:بخير الحمدلله رغد:دقيقه انتي بنت ولا ولد؟ فهد:لاا بنت رغد: ايوا احسب كويس رغد: انتي ايش علاقتكـ بأحمد.؟. فهد:بيننا علاقه من زماان. رغد: انتي ايش علاقتك فيه طيب؟؟.من فين تعرفيهـ.. فهد:اقلك ترا انا ولد انتي مين رغد:طيب ليه قلتلي من البدايه انك بنت فهد: كنت بعرف انتي مين؟. رغد:اهاا وعرفت طيب؟ فهد: كني عرفتكـ انتي ميمي؟ رغد: مين ميمي اماانه تقولي؟ فهد: طيب قوليلي انتي مين بالأول رغد:امممم طيب انا رغد فهد: اهااا رغد ايوا احمد يقولي عليكي رغد: ايش يقلك؟ فهد: يعني انك انتي تحبيه وزي كدا يعني رغد: اها تيب فهد ماتعرف هوا يحبني ولا لا؟ فهد: لالالا ماعندي علم بشي رغد:فهد طلبتكـ.. فهد:آآمري . رغد: ابغاك تجس نبض احمد فهد:ابشري بس اطلع معاه واشوف كيف الوضع واردلك رغد: اوكـ مرا شكرا فهد: افاا عليكي بس تجيني لحدي وارجعك خايبه لالا مو فهد دا رغد: تسلملي فهد: اوكـ انا خارج تبي شي؟ رغد:نفسي بسنكرس اخويا مو راضي يروحلي البقاله فهد: ليه؟ رغد: مدري عنو مزرقن مايبغا فهد:تعرفي انو بيتي جمب بيتك مرا قرريب رغد: اوكـ جبلي سنكرس وانتا رايح. فهد:طيب كيف اديكي هوا. رغد امممم ارميه من عـ السور فهد: اوكـ من عيوني حرميه. يلا انا خارج باي رغد: باي وشويا كدا رغد تسمع طخ ويلا تطلع من الغرفه جررري وتلبس تليكها وتمشي بسرعه بسرعه قابلتها امها في الطريق:رغد اشبكـ يابنتي؟ رغد:لالا مافي شي بس بطلع ازاكر برا ماما الجو مرا حلو يلا باي وتطلع رغد الحوش تلاقي السنكرس عـ الأرض مرمي تاخدو وتدخل الغرفهـ حقتها عـ النت تدخل امها:مو قلتي بتزاكري؟ رغد:هااااه ايش ازاكر انا توني مخلصه امها: رغد ايش صاير؟ رغد:ايش صااير؟؟<<تسوي بريئه امها:يلا ناامي بكرا عندك مدرسهـ رغد:ماما بكرا اتنين وانا مااروح يوم الأتنين امها: طيب انا بروح لأمي رغد:ماما خدي اخواني امها:لا عندهم مدرسه بكرا رغد:طيب سلميلي عـ ستوو امها:طيب يوصل في الليل الساعه 2 دخلت رغد المسن ولقيت فهد فهد:ياهلاا والله بالعسل رغد:ايوا فهد بشر ايش صار؟ فهد:اقلك يالغلا رغد:قول هيااا فهد:مااظن يارغد احمد يحبكـ انا اسف رغد: اها طيب فهد:رغد انتي دخلتي قلبي ليه تحبي احمد احمد مايستاهل حبك له رغد:دا القلب ومايهوى فهد:حبيني رغد:موبيدي يافهد مو بيدي ازا تقدر تنسيني احمد انا مستعدهـ فهد: انسيكي ابو احمد مو بس احمد رغد: تنسيني هوا يافهد؟ فهد: ايوا ياروحي انسيكي هوا ومرت الأيام ورغد وفهد يتكلمو مرت 2 شهرين فهد يحب رغد ورغد تحااول تحبوو لأنو رجال كويس ومره عـ المسن فهد: يلا رغوودي خدي دا رقمي 050******** رغد:تيب دقيقه اهوه سجلتو خلااس. فهد:تيب اديني رنه عشان اسجل رقمكـ رغد: تيب واتصلت رغد عـ فهد وفصلت عـ طول فهد: آآآه ياقلبي اناا متى اسمع صوتكـ رغد اليوم انشالله في الليل وفي الليل الساعه 3 الفجر دقت رغد على فهد رغد: آلوو فهد:آلوو رغد: اهليين فهد:هلا والله رغد هلا بيكـ ..كيفك؟ فهد: بخير الحمدلله انتي كيفك ياعسل؟ رغد: الحمدلله طيبهـ فهد:ايوا وانتي فين جالسه رغد: في غرفتي.. فهد:اهاا وسارو كل يوم يكلموو بعض الين جا دا اليوم رغد نايمه وجا ولد اختها الكبيره واخد الجوال ورقم فهد في الأرقام الصادره دق على رقمو رقم فهد ام رغد اخدت الجوال منو عشان ترجعو عند رغد النايمه ورد عليها فهد في الليل ام رغد دخلت غرفة رغد لقيتها جالسه عـ السرير وبيدها كتابها الأحيااء ام رغد:رغد رغد:هلا ماما ام رغد:احم احم مين كنتي تكلمي اليوم الصباح رغد:كنت اكلم صحبتي فدوهـ---> فهد ام رغد: بس اللي ردت عليا اليوم مو فدوه رغد:ليه ماما انتي دقيتي عـ الرقم؟ ام رغد:لا دا علي اخد الجوال من عندك وكنت برجعو عندك بس جزبني صوت الولد ليه يارغد كدا ليه؟ رغد:.......................... ام رغد:جاوبيني انا بأيش قصرت معاكي هاا لاب وادييتك وأيبود وعندك سياره بأسمك عندك اخر موديل للجوالات عندك ايش ناقصك ناقصك شي خرجات وانتي كل يوم بتخرجي روحات مع صحباتكـ اخليكي من ايش منعتك عشان تكلمي ولد ليه يارغد رغد:................. الا شويا يرن جوال رغد في يد ام رغد فدوه يتصل بكـ رغد: رفعت عينها على امها وشافت امها ترد عـ الخط ام رغد:هلا فهد: هلا خالتو كيفك ام رغد:الحمدلله انتا كيفك ياولدي؟ فهد:بخير ياخالتو بخير ام رغد:اسمع يافهد والله انو مكانتك زي اولاد بس ابعد عن بنتي لساتها صغيره هيا. فهد:خالتو انا بخطب بنتك وبجيب اهلي نخطبها رسمي. ام رغد:لا يافهد رغد لسا صغيره انتو ابعدو عن بعض واللي كاتبو ربنا في المستقبل راح يصير فهد:خالتو رجاء كيف تبيني ابعد عنها ماقدر ام رغد:عشاني ابعد عنهاا عشان خاطري فهد:الله يعينني واقدر انشالله ياخالتو مالك الا طيبه الخاطر ام رغد:دا العشم فيك ياولدي فهد:سلميلي عليها ..ومع السلامه ام رغد:مع السلامه ياولدي سكرت ام رغد من فهد وقالت لرغد :مافي لا لابتوب ولا جوال وهيا اجلسي مع نفسكـ رغد:طيب طيب وخرجت ام رغد من عند رغد راحت رغد لمت حوايجها وكل اغراضها ودقت عـ السواق قالتلو تعال وراحت عند جدتها مع بنت خالتها داليا داليا شخصيه جديده في القصه عمرها 13 سنه نسخه من رغد يعني نفس التفكير ونفس الحركاات وكلوو رغد وداليا نايمين عند ستهم وفي الليل داليا طلعت جوال من جيبها وسارت تأشر قدام عيون رغد تقولها مو نحنا اللي تتسحب مننا الجوالات رغد نقزت عليها وقالت.. رغد:يادوووبا ولا تقوليلي هااا انتي ايش صاير معاكي عشان خالتو تاخد منك الجواال؟ داليا:نفس اللي صاير معااكي رغد حطت يدها عـ فمها ومسكت داليا وجلسو عـ المرتبه في الأرض:تعالي تعالي ياحمارا ولاتقوليلي هاا؟ داليا:زي ماانتي ماتقوليلي رغد:يلا يلا قولي ايش صاير معاكي داليا:اقلك ياستي واحد رقمني في الحي حقنا واخدت رقمو لأنو مرا مزه الولد مرا حلو رغد:ايوا طيب وايش صار؟ داليا:بس ياستي واخدت رقمو وكلمتوو وكمان خرجت معاهـ وماما عرفت اني اكلموو واخدت الجوال مني قامت صحبتي جابتلي الجوال واخدتو منها وهوا جبلي شريحه. رغد: طيب يلا ايش اسمو ؟؟ كم عمرو؟؟ فين يدرس ولا لا؟؟ ايش سيارتو..؟ داليا:وه وه دا كلو اجاوبك عليه؟ رغد:يلاااااااااا وجع داليا:اوكـ اسمو رائد.. امم قدكـ...يدرس في الثانوي علمي....سيارتو لكزس مرا جونااااان يارغد مرااا رغد:ههه ياستي الله يهنيكي,, داليا: يلا انتي قولي ايش صاير معاكي بسرعه مني قادره اصبر يلاااا رغد:اووف تيييب انا اكلم واحد عمرو 21 سنه اسمو فهد اسمر وطويل ويجنن احسن من حقك بس سيارتو مو مرا ترا داليا:ليش ايش سيارتوو؟ رغد: لينكون داليا:دا كلو ومو مراا هااا اضربكـ انا اشوف اقلبي وجهكـ رغد:اجل انا اقلب وشي هاا..اقلك بس اديني الجوال اشوف..مسكت رغد الجوال وارسلت كول لفهد داليا:بنت هييي رغد تأشرلها انو انكتمي اتصل فهد عـ رغد:آلوو فهد:آلو رغد: فهوودي وحشتني فهد:ياابعد هلي والله وانتي اكتر فينكـ عني يالغاليه رغد: فهوودي مرا وحشتي يادووبا اقلك شي فهد:قولي .. رغد:تعال عند بيت ستي بديلك شي فهد:فينو بيت ستكـ؟؟ رغد:مدري والله خد داليا بنت خالتي وهيا تقلك فينو وداليا كلمت فهد وقالتلو فين البيت طلعت رغد في البلكونه ونقزت عـ الطرف صار جسمها نصو في البيت ونصو في الشارع مرا فهد ورغد اشرتلو بيدها انو هااي فهد قرب بالسيارهـ وصار تحت رغد عـ طول بس هيا مرتفعه عنو طلت فيلو وابتسمت وهوا من يوم ماطلع من السياره وهوا مبتسم قامت فكت السلسال ورمتو عليه فهد ادالها بوسه في الهوا وردتلو البوسه يقلها بصوت خفييييف فهد:شكلي محااتحرك كداا محااروح ترا رغد:فهوودي روح روح اتسهل محاابوسك تاني روح قبل خالو لايجي فهد تيب يلا بااي رغد:سوتلو بوسه بيدها وقالتلو بااي داليا:آآآآآآآآآآآآآآآآآ رغد يجنن رغد:ماقولتلكـ هههههههـ داليا:عارفهـ شي اليوم بأقابل فيصل قدام النور رغد:هع ومين حيروح معاكي؟ داليا:فور شور انتي رغد:ماشالله مخططه تيب . داليا يلا ننام عشان العصر نصحى والمغرب نروح رغد:تيب كيف حتقابليهـ داليا:يوووه منك اكيد حركب معاه السياره وانتي ومعن تروحي النور عشان معن طفشاان<<<ولد خالها الصغير خالها مطلق اموو ومربيتو ستو عمرو 5 سنين رغد:اوكـ اوكـ وهـ لاتدفي تيب داليا:تيب يلا نااااامي رغد ادت داليا شلوتي وهيا منسدحهـ داليا:آآآآآآي ياكلبهـ رغد:أحسن ويلا انخمدي وتطلعلها لسانها ونامو وصحيو العصر ويلا كل وحده تزبط في نفسها ويدق فيصل عـ داليا فيصل:الو داليا:الو فيصل:هاا متى اقابلكـ داليا:المغرب بيبي فيصل اوكـ من عنوني آآه بس متى اشوفكـ داليا:مابقي شي بقي نص ساعه بس فيصل:الله يصبرني...الا اقلك ياحلوهـ لاتحطي شي عـ وشكـ وياويلك لو اشوفك حاطه كحل داليا:بيبي بلييز اتزبطت عشاانكـ فيصل:ياروحي وربي اغار عليكي من الهوا الطاير وتبي تحطي ميك آب وتكشفي وربي قلبي يتقطع داليا:يعني كيف دحين امسحوو؟ فيصل:عشاني داليا:من عنوني ياعنوني انتا يلا بروح اجهز السواق جي باي فيصل باي سكرت داليا من فيصل وراحت تشوف رغد ايش مسويه مع ستها رغد:ستووو ابا اخرج معن طفشان اوديه النور العبو واعشيه ونرجع ستها:كووويس طيب تنامي عندي اليوم. رغد:اوك من عيوني نايمه عندك ولا يهمك بس معن من زمان ماخرج وخالو مو فاضيلو مع مرتو التانيه ستها:والله انو عايش مظلوم رغد:لاوالله في حضنك متربي اكيد حيطلع احسن مننا ولايهمك يكبر ويعرف ليش صار فيه كدا ستها:روحي يابنتي الله يوفقكـ رغد:آمين جات داليا عندهم يلااا رغد جاا السوااق وراحو النور داليا وقفت وركبت مع فيصل ورغد راحت هيا ومعن جوات النور وراحت رغد تلعب معن شويا كدا جات داليا لرغد وخدودها حمرا وتحضن رغد بقوووه وتصرخ داليا:آآآآآآآآآآآآآآ رغد آآآآ الحقي علياا رغد:وه وه يابت شويا شويا ايشبكـ.. داليا:آآآآه يجنن يارغد رغد:ههههههههههههههههههههه ودي الحوسه كلها عشانوو هههههههههههههههههههههههـ والله مرا تضحكي داليا:رغد بليز نرجع البيت يلااا يلاااا رغد:معووني تعال ايش تبا عشى<<<مطنشه داليا داليا تضرب رغد مع كتفها رغد:آآآآآي يابنت الكلب اقلبي وجهك ايش تبي؟ داليا:رغد بلا بقرنه امشي نرجع ماابغا اجلس رغد:ارجعي اجلسي معاه وقبل لأخرج اجيكم في السيارهـ داليا:اوكـ طيب هنا مرا طفش رغد:ايوا روحي وانا ابتلش داليا:باااي رغد:انقلعي رغد:معن ايش تبغىىى معن:مابا شي ابا ايسكريم من هناكـ رغد:اول شي تاكل بعدين نشتري آيس كريم معن:تيب اباا اممم ممممم مدري انتي قوليلي رغد:اشتريلك من ماكـ معن:ايش هوا داا رغد:خلااس اسكت وتعال معايا راحت رغد عشت معن وخرجت من النور وراحت قدام سيارة فيصل دقت الشباكـ هههه السيارهـ مي مظلله تدق ومحد عندهاا لقيت فيصل وداليا بالمعقده الي ورا وفيصل ماسك داليا مع خصرها وحاطها في حضنو ويبوسها مع شفايفهاا<<<من عذرهم مو دارين عن الدنيا راحت رغد تدق بقوهـ وداليا اول ماشافتها قامت عن فيصل بسرعه هههههههه <<يقالك استحت فتح فيصل الشباكـ رغد:هلا يابو الشباب كيف الجو عندك فيصل:الله ياخدك يارغد قطعتي عليا جووي رغد:يلا بلا بزرنه ترا مااخليك تشوفها تاني فيصل:لاوالله توبهـ خلااس الله يخليكي ويبقيكي انشالله بس خليها جنبي اكتر رغد:والله لو بيدي اخليها طول الوقت عندك بس اتأخرنا دحين الساعه 1 ستو حتقلق فيصل: اوكـ غمضي عيونك بودع حبيبتي رغد:خلصنا بس باس فيصل داليا مع جبهتها ومع شفايفها وهمس لها بأذنها فيصل:راح توحشيني داليا:وانتا اكتر.. انتبه عـ نفسكـ فيصل:اوكي ياروحي ..احبكـ داليا:وانا اعشقكـ..باي فيصل:بااي طلعت داليا من عند فيصل وقابلتها رغد رغد:وهـ مابغيتوو داليا:.............. رغد:امشي السواق جاا داليا:................... رغد تضرب داليا...داليا:هاااااااه ايش فيييي رغد:اقولك امشي وجع داليا:طيب معن:دودو مين داا داليا:اخرس وامشي معن:يلعن طيزك<<<<كدا مسطلحاتو......وتجيلو ضربه من رغد عـ فمو جلس يبكي الين ماوصلو للبيت رغد:يلا اسكت محد قلك تقول زي كدا كلام وجع كم مرا قلتلك زي كدا كلام وسخ لاتقولو معن ويحضن رغد ويبكي:انا آآسف رغد:طيب حبيبي لاتقول زي كدا تاني معن:تيب ونزلو وراحو البيت وفي وجلسو سهاري الين الظهر ونامو بعدهااا رغد وهيا نايمه تتكلم: لااا فهودي لاا مو كداا وهـ هههههههههههههههههههـ لالا تيب خلاس وحشتني يهمس في أزن رغد.......: رغوده ياعمري يكفي نوم يلا قومي وحشتيني تفتح رغد:عيونها من النوم تشوف فهد جالس فوقها وتشدو من بلوزتوو رغد:آآآآآآآآآآآآآآآه يافهدوي وحشتني مرا فهد:وانتي اكتر ياروحي رغد:فهد...فهد.. انتا حقيقي وتفتح عيونها وتسكرها بقوهـ الاتشوف عليااا وراما اختها وبنت خالتها عليا فوقها واختها تصور كاام راما اخت رغد اكبر من بـ3 سنين:رغد سماااااااايل للكاام رغد تدور شي حولينها تضربهم فيهـ تدقها عليا :رغد هاااااااا مين فهد هااااااا رغد:كولي خرا انتي وهيااا وفهد فارس احلامي حبيبي انتو اشلكم رغد:داليا قومي قومي لايصير فيكي زيي وتنكشفي قومي وتسحبهاا معاها للحماام داليا:رغد اش فيه رغد:قومي وانتي ساكته ويلا بروح البيت انا بس بروح اسلم عـ ستو راحت رغد لستهاا:ستوو يلا انا رايحه مابقي شي عـ الأخبارات الأسبوع الجي بروح ازاكر ستها:روحي الله يوفقكـ رغد باست يد ستها وراسها :مع السلامه ستها:في امان اللهـ وعدت الأختبارات ورغد وداليا يزاكرو من قلب رغد تكلم داليا تلفون رغد:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ بكرا اختباري الفيزيا والفقه وجااااااااع داليا:هع ياشيخه بس انا بكرا علوم رغد:اقلبي وجهك خااايفه منوو...بااي داليا:باااي اول يوم في الأختبارات عدى تمام وحتى تاني يوم تالت يووووووووووووووووووووم جات قصتنا هنا رغد تكلم فهد عـ الجوال:فهوودي خلااس اوكـ بكرا اوكـ ماعندي مشاكل تمام بكرا فترتين تيب حلوو فهد:رغوده ابا بوسه رغد:تيب ايش رايك اخليها حقيقه بكرا اديلك هياا فهد:وعد؟ رغد:امممممم يمكن مدري عـ حسب الوضوع فهد:لالا ابا وعد رغد:جاك طلبك وعد فهد:تيب كمان ابا بوسه دحين رغد:امواآاآاآاآاآاآح فهد:فدييييييتكـ وه متى يجي بكرا رغد:جاي حبيبي لاتستعجل فهد:تيب يلا زاكري كويس رغد:اوكـ من عيوني ..يلا بااي فهد:تسلملي عنونك..باااي في السكول رغد خلصت اختبارها الأثنين وهيا خارجه مسكتها صحبتها ريما ريما:هااا خارجا معاه خلااس رغد:ايوا ريمووو ماابغا خلاس بطلت مرا خاايفه ريما:امشي اشوف لابكف رغد:تيب خلاس يلاا بااي بس تعالي معايا وصليني للباب وراحت رغد وريما وصلتها للباب وخرجت دقت رغد على فهد:فهودي فينكـ فهد:اهوه انا واقف في السكه التانيه رغد:ايوا بس شوفتكـ ..باي وسكرت وراحت عند فهد وركبت السياره ومشي فهد <<<عـ فكره اول مرا في حياتها تخرج مع شاب رغد:فهودي فين رايحين؟ فهد:ياروحي بروح مكان ليا انا وانتي وبس بعيد عن الناس والعالم رغد:هههههههههه اوكـ معااكـ فهد مد يدو لرغد فهمت عليه وحطت يدها بيدوو مسك يدها وقربها من فموو وباسها بشغف رغد صار وجهها احمر فوق البلشر ههههـ فهد وقف في مكاان بعيد عن الناس وقرب من رغد الين صارت انفاسه تلسع وجهها فهد:بوسيني يلا فين وعدك؟ رغد:وانا عند وعدي فهد:يلاااا وقرب شفايفو راحت رغد لفت كدا وباست خدو وصارت تضحك فهد:لالالا موكدا اتفاقنا رغد:انا ماقولتلك من فين قلت بس ابوسكـ فهد:تيب قربي اكتر ببوسكـ مع شفايفكـ...رغد مكانها مااتحركت قرب منها فهد ولحس شفايفها رغد بللت شفايفها وباستووو واتعمقوو مدت يدها ومسكتو من ورا رقبتو وهوا فكلها الطرحه ومسك رقبتهاااا وصار يمسح بيدوو عـ جسمها من رقبتها الين رجولهاا بعد ماخلصو رغد اتمددت عـ المقعده وقالت: رغد:آآه يالزيز فهد:هههههههههههههـ ...وقرب منها وباس رقبتهاا ..يهمس بأزنها..:ابا وحده تانيا اقوى من دي الأولى رغد قربت منو وجلست في حضنو صارت رجولها ماسكه عـ خصرو ورجولو مفروده ورا ظهرها وبدو تبويس ومزمزهـ عـ كيف كيفهم رغد تبعد عنو وتحط اصباعها ع شفايفو وتقلو يكفي يلا نروح البيت فهد:اوك من عيوني يلا دقايق بس رغد:اوكـ يلاا وكترت الخرجات مابينهم الين جاا دااك اليوووم يوم الشهادات الساعه 9 ونص رغد:فهودي فينكـ فهد: منك شايفتني رغد:لااا.. فهد:بس خلاس انا شوفتكـ باي وسكرت وقرب السياره من رغد وركبت رااحو بعييييييييد جمب الكليه اللي في السلام وراهااا راحو ورا مبنى ووقف السيارهـ فهد:ايوا ايش صااير رغد:فهد انتا فكرت تخونني؟؟ فهد:لاوالله ولا جا في بالي رغد:راما اختي تقول كلمتكـ فهد:لامحد كلمني رغد:وصحبتها كمان كلمتك ورضيت تتعرف عـ راما ومارضيت تتعرف عـ صحبتها فهد:ههههههههـ منجدك انتي ؟..لالا ماكلمتك احد رغد تطل في عيونوو وهوا يشيل عيونو ويحطها قداام رغد:طل فيااا...فهد يطل فيها ويقلها:منك مصدقتني رغد:الا صدقتكـ فهد يقرب منها طيب يلا اديني hot kiss......قربت رغد من فهد وادتلو بوسه مع شفايفو اصلا رغد اول مادخلت السياره نزلت العبايه وجلسة بالبنطلون اللوست إسكيني والقميص البيج فك ازارير القميص واحد واحد وشفايفهم لساتها معلقه في بعض ومسك صدرهاا هنا رغد بغت تموت فشدت عـ شفايفو <<اشاره انو كمل نزل من شفايفها ...عـ رقبتها ...عـ صدرها...عـ بطنها...عـ خصرهاا وفكـ السسته حقت البنطلون وبيفك الزرار مسك رغد يدو وطلت في عيونو وقالتلو:الا دا الشي فهد:تيب ياروحي..وطلع يبوسها من فوق فهد:كح كح اطلعلك فهد الصغير؟؟ رغد عضت عـ شفايفها وصارت تطل فيلوو فهد:هههههههههههههـ يلاا قولي ماتبي تشوفيه رغد نطت عليهـ وقالتلو:لاتحرجنيييييييي فهد:ههههههههـ يعني اطلعوو ...وطلعلهااا هوا...فهد:رغودتي ..هياا رغد مسكتو بيدهاا ودخلتو جوا فمها وصارت تمصووو ..قام سحبها من قميصها وصار يبوسها بقوه وشغف قلبها عـ بطنهاا وفك بنطلونها وباسها مع قفاها وقتها قامت رغد ولبست البنطلون وواجهت فهد..ادتلو كف وفكت الباب ونزلت بدون عبايه فهد:رغد ارجعييي رغد:محاارجع محاارجع رجعني البيت فهد:طيب حرجعك بس ادخلي السياره رغد:ترجعنيييييييي؟ فهد:طيب يلا عشان نروح رغد:طيب رجع فهد رغد عن البقاله وقبل لاتنزل فهد:رغد طلبتكـ رغد مديه وجهها للشباكـ:ايش؟ فهد:اخر طلب رغد:ايش فهد:بوسيني رغد تطل فيلو وعيونها مليانه دمووع فهد:لاياروحي لاا تبكي مااستاهل دمعك ياتاج راسي لاتبكي عشاااني انا واحد حقير قربت رغد من خدو راح لف وجهو وخلاها تبوس شفايفوو اختلط لعابه بدموعها شالت شفايفهاا وقالت رغد:باي فهد:باي خرجت رغد من عندو وكدا كنو خرج من حياتها تقريبااا قابلت امها في واجهت الباب الكبير في فيلتهم وامها تسألها:هاااا جبتي الشهاده رغد ودموعها عـ خدها طلعت الشهاده وادتها امها وراحت جري ورمت نفسها عـ سريرهاا وتبكي تبكي دخلت عليها امها:رغد اشبك رغد:ولاشي ايش في ماما امها:يعني عاجبتك نسبتكـ لااااااا وفوق هادا انحطاط اخلاقي رغد:خلاااااااااس يكفي بس ماابغا اسمع شي وفهد خرج من حياتي خلاس روقيني ماما ايش تبغي اكتر من كدا انا وهوا خلاااس محااكلمو تاني ارتحتي امها تطل فيها بصدمه وخرجت وسكرت الباب رغد راحت جري عند اختها راما رغد:سألتك بالله فهد يكلمك راما:اقسم بالله العلي العظيم انو رضي يكلمني كنت بثبتلك انو يضحك عليكي يكلم غيرك ما اكدب عليكي وربي وربي انو يخونكـ مايسوى دموعك واكلك التراب عشانو وربي انو واحد حقير مو عشان شي انا كلمتو عشان اعرف هوا يستااهلك ولا لا رغد:رامااا خانني يارامااا راما: والله حقو الجزمه ماعليكي فيه واحد حقير وسافل يلعب في البنات رغد شبكت مسن لقيت فهد في رغد:هاي فهد فهد:اهلين حبيبتي رغد:كيفك؟؟ فهد:بخير الحمدلله وانتي كيفك، رغد: بخير كويسه رغد:فهد اتمنى تنساااني انتا ماتستحقني خنتني مع اختي انساني فهد:والله والله والله اني ماخونتكـ ولا فكرت ارجوكي رغد رغد:ههههه ماعدت تأثر فياا ويلا بااي سكرت رغد المسن دق عليها جوال وردت رغد:نعم فهد:رغد وربي ماخونتك والي لايخليلي اهلي اني مافكرت اني اخونك والله خلقتي واللي لايخليلي اهلي ولا امي رغد:تيب تيب صدقتك بس انساني خلاس قلبي عاافكـ مايبيكـ بااي وسكرت في وجهوو وراحت رمت نفسها عـ السرير وشغلت ريان احلى غرام وسارت تنوح ماتبكي الين ماداخت ونامت في الليل راما:رغد تبي تروحي بيت ستي رغد:ايوا ايوا استنوني ابا اروح راما:تيب يلا عشان السواق جاي بعد ربع ساعه رغد تنقز وتروح تاخد شور تطلع تجفف شعرها وتخليه مفتوح وتلبس بنطلون سكيني جينز وتيشرت اصفر مرسوم عليه ولد يعزف قيتار وشوز اصفر وراحت بيت ستها وهيا في الدرج رغد: انا مش قادر انسى غيابك ....انسى احلى غرام......انا بيعز عليا بعادك مهما طالو الأيام ......دمعاتي بتشهد عـ غيابكـ .... وعيوني مابتنام قابلها ولد خالتها :خييييير رغد صكيتي ازني رغد:وإقلبببببببببببببب وجهااااك<تقولها بتلحين ولد:خالتها تروحي معايا بروح باسكن اشتري لستي رغد:يلا بما اني بعبايتي يلااا وراحت مع ولد خالتها قابلو داليا وهما خارجين وقفت رغد في نص الطريق ووقفت داليا تطل فيها ورغد تطل في داليا كل وحده عندها كلاام راحت رغد سحبت داليا وراحو مع ولد خالتهااا وفي السياره مشغل تامر حسني بغير عليها ورغد راكبه قداام وتهز خالد:رغد اركدي السياره مو مظلله ...وصلو عند باسكن ونزل خالد يشتريلهم رغد:بنت ترا صارت اشياء كتير داليا:اسكتي اسكتي جا خالد خالد: هه ياحلوين خدوو رغد:تسلملي خالد: الله يسلمك ويسمنكـ رغد:روقني عاجبني جسمي خالد:ايوا ايوا ياشنقل بس بس ..خدي داليا واداها الآيس ولفو في المدينه كم لفه ورجعو البيت واول مادخلو سلمو وداليا سحبت رغد وجلستها في مجلس الرجال وقفلت البيبان داليا:يلا اتكلمي رغد:ماسار شي خلاس انتهى من حياتي خانني ياداليا مااقدر انا عـ كدا مااقدر اخلي وحده غيري تشاركني فيه كتير عليا دا الشي والله مااقدر داليا:ياهبله انتي روقيني لاتتخلي عنووو رغد:مابغاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه خلااااااااااااااااص روقي انا كرهتووو ماابغااه كرهتو كرهتوووو داليا:بلا غباء انتي ووجهك لاتسويلي فيها روقيني وروحي كلميه رغد:لو تنطبق السما عـ الأرض هيا ماارجعلوو داليا:رغد انا صار فيا زيكـ بابا عرف اني اخرج معاهـ وفرشني واخدو الجوال حتى التلفون مافي في البيت وصارو يبكوو سووااا....رجعت رغد للبيت وفي اليوم التاني رغد راحت عند بنت عمتها اخت احمد رغد:دارين يلاا اديني بكلم احمد ابغاه في شغله دارين: اهوه مسنجري عندكـ رغد تيب....ودخلت على المسن ولقيت احمد مغطيتو بلوك فكت البلوك وصارت دي المحادثه بيناتهم رغد:احمد احمد:هااااه رغد:كيفك؟ احمد:تماام رغد:كيف دنيتك؟ احمد:مين؟ رغد:اناا رغد احمد:اهلين رغد اي خدمه؟ رغد:ابغاك تشتريلي الفا احمد:اوكـ من عيوني رغد:اقلك شي بس لاتعصب عليه احمد:اوكـ قولي رغد:فهد عندو صوري وخايفه يهددني فيها احمد عصصصصصصب:اقلك ضيفيني عـ ايميلي ولا كلميني عـ جوالي هنا مرا ماينفع ماني فاهم شي رغد:اوكـ اليوم في الليل اكلمك احمد:اديني ايميلك والرقم السري اللي فيلو فهد رغد:طيب اكتبلك هوا فيو ورقه واحطو في سيارتكـ اوكـ احمد:ليه رغد:لأنو انتا اللي حترجعني ياحلوو الساعه 4 دحين يلا تعال عشان تاخدني احمد:انا دحين في الحوش قولي لدارين ترميلي المفتاح من غرفتي اوكـ رغد:اوكـ ورمتلو المفتاح وراحت دارين معاهم تقول تبا تروح البقاله او سوبر ماركت او اي شي ووصلوها البيت وراحو رغد دقت عـ دارين تقلها :دارين ادي احمد جوالك بسرعه راحت دارين ادت احمد جوالها وراحت رغد:آلو احمد:آلو رغد:ايوا احمد احمد:ايه ايش الهرجه رغد:اقلك فهد معاهـ صوري وخايفه انو يهددني فيهاا احمد:لايابنت خالي اطمني انا ححل الموضوع لاتشيلي في بالك ولاتقلقي رغد:تسلملي ياولد عمتي ماتقصر عارفه معصب مني بس مو بيدي احمد:لا ولا يهمك واجبي ازا ماخدمت بنت خالي اخدم مين ؟ رغد:الله يخليك لنا يارب....شكرا احمد:آآمين.....العفو واجبي رغد اوكـ يلا باي احمد:بااي وقفلت منو وراحت تناام ودي قصتي انا رغد وحبيبي اللي كان حبيبي فهد وبكداااااااااا انتهى حب رغد وداليا لساتها تشوف فيصل بس مايتكلمو من بعيد لبعيد

You Might Also Like:
bottom of page